أخبار الجمعية

  • شارك:

مناقشة سير بطولة دوري البنوك اليمنية لكرة القدم 


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2023/08/10

 

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة القائم بأعمال رئيس جمعية البنوك اليمنية محمود قايد ناجي سير بطولة دوري البنوك الأولى لكرة القدم. 
واستعرض الاجتماع بحضور مساعد رئيس جمعية البنوك اليمنية أكرم الجرموزي وعضوا اللجنة التحضيرية لنادي البنوك سمير الحجوري وفهمي الانسي تقرير حول النصف الأول من البطولة التي تقام بنظام الكل مع الكل وبمشاركة ١٢ بنكا. 
كما تطرق الاجتماع إلى الترتيبات للمراحل المقبلة منها من كافة النواحي الإدارية والمالية والفنية .
وفي الاجتماع أشاد القائم بأعمال رئيس جمعية البنوك اليمنية بالنجاح الكبير الذي تشهده البطولة والمشاركة المتميزة والفاعلة من قبل البنوك اليمنية .
ولفت إلى أهمية هذه البطولة في تعزيز روح الزمالة والتعارف بين العاملين في البنوك وكذا تعريف المجتمع بدور  البنوك والمصارف اليمنية البارز في مجال الرياضة وخدمة المجتمع في هذا الجانب. 
وحث على توسيع نشاط النادي وإقامة البطولات في مختلف الألعاب الرياضية والمسابقات والانشطة الثقافية بما من شأنه الإسهام في نشر الوعي والثقافة الرياضية المفيدة بين موظفي  البنوك والمصارف وممارسة النشاط الرياضي بشكل عام.
وأكد استعداد الجمعية لتقديم كافة أنواع الدعم لنادي البنوك بشكل عام والبطولة بشكل خاص بما يعزز من نجاحها وتحقيق أهدافها.. مثمنا جهود اللجنة التحضيرية للبطولة وكافة اللجان المساعدة الإعلامية والفنية والحكام في تنفيذ الدوري الأول للبنوك.

جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP